-->

مجموعة الانونيموس من هم و كم عددهم

كلنا نسمع عن مجموعة تدعى بمجموعة الأنونيموس ، لكن القليل منا من يعرف معلومات مفصلة عن هذه المجموعة التي حيرت العالم باسره، في تدوينة اليوم ساضع بين ايديكم معلومات مختصرة عن هذه المجموعة


 و نبدا بــ:
ما معنى كلمة الانونيموس : يعني باللغة العربية مجهول
من هم مجموعة الانونيموس من هذه المجموعة التي حيرت العالم :
هي اكبر مجموعة هاكرز و اشهرها و اقواها عبر التاريخ تعمل في مجال النضال عبر الاختراق البرمجي. كذلك ينتمي افرادها الى كل انحاء العالم ، يصفها البعض بجماعة النضال الثوري الرقمي، و بعض الدول بالمنظمة الارهابية،
لكن المجموعة تكذب كل ما قيل عنها و ترد بالتكلم على نفسها انها مجموعة اسست من اجل حماية حقوق الافراد و حق حرية تعبير الافراد في مختلف العالم و كشف تزييف الاعلام للحقائق و كذلك محاربة حكومات معينة و خاصة الشركات الكبرى التي تهتهك حق الافراد.
يظن البعض ان انونيموس هي مجموعة من الهاكرز او المخترقين الخارجين عن القانون ، لكن في الحقيقة مجموعة الانونيموس اكبر و اوسع من ذلك بكثير فأنونيموس ليست بمجموعة هاكر بالتعبير الحقيقي للكلمة ، انونيموس هي مجموعة من الناس عندما يرون ان شيئ ما غلط او خاطئ ،يبادرون إلى تصحيح رؤية العالم إليه ، و ظمن هؤلاء الناس او الافراد المتواجدين داخل هذه المجموعة هاكرز او مخترقين محترفين الى الابعد الحدود و اكثر ما تتصور... الذين بدورهم يشنون هجمات برمجية و معلوماتية على جهة معينة او شركة معينة او اشخاص معينين .
متى اسست هذه المجموعة؟
أسست في في عام 2003 م ، لكن لم تكن معروفة بشكل كبير ، حيث كانو يعملون بصمت و بشكل منظم الى غاية 2008 ، حيث قامت باكبر عملية لها، والتي كانت موجهة ضد كنيسة السيانتولوجيا.
من قائد هذه المجموعة كم عدد افرادها و اين تتمركز و كيف يمكنك الانخراط في هذه المجموعة؟؟؟
بطبيعة الحال لست املك اجابة لهذا السؤال ، و اتحدى كل شخص يدعي انه يملك اجابة لهذا السؤال ، فقوة الانونيموس تكمن في انها مجموعة مجهولة تماما ، و االغريب في ذلك انو افراد المجموعة لا يعرفون بعضهم البعض ،و الاغرب في الامر كل ما تحتاجه للانضمام الى هذه المجموعة هو الرغبة فقط ، فلا وجود لقيادة ، او لمستويات ، او لوسائل اتصال.
قناع الانونيموس:
اشتهر افرادها بقناع الانونيموس ، لكن في الحقيقة ما قصة هذا القناع و لماذا اخترات مجموعة الانونيموس هذا
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *